خاص/ حاول دهس أعوان الأمن : مطاردة في حمام الأنف أطاحت بصاحب سيارة مشبوهة..واعترافات صادمة

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف ولاية بن عروس من القبض على شخص من ذوي السوابق العدلية مورط في عدة عمليات سرقة، وذلك بعد تعمده التحصن بالفرار أثناء مطاردته من قبل الدوريات العاملة بالمنطقة. وقد تبين حسب مصدر «الصريح أون لاين» أن المعني يضع لوحتين منجميتين مفتعلتين لحجب اللوحتين الأصليتين التي تخص سيارته التي نفذ بها عمليات سطو خطيرة، استهدفت شركات ومنازل، مع العلم وأنه حاول دهس أعوان الأمن خلال المطاردة.

وقد اعترف الموقوف حسب مصدر «الصريح أون لاين» بإقترافه أيضا لسلسلة من السرقات من داخل سيارات في مناسبات عديدة واستيلائه على أموال وأغراض ثمينة وإطارات مطاطية، تولى التفريط فيها بالبيع لأشخاص بجهات عدة إلى جانب تعمده حجب اللوحات المنجمية لسيارته بغاية التضليل.

هذا وقد تم حجز عدة معدات وآلات يستغلها المعني في تغيير اللوحات المنجمية والقيام بعمليات السرقة ومبلغا ماليا متأت من عائدات بيع المسروق.

وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به من أجل “محاولة دهس أعوان أمن أثناء أداءهم لوظيفه باستعمال سيارة خاصة وعدم الامتثال لإشارتهم والفرار والإضرار عمدا بالملك العام”، و”إدخال تغييرات جوهرية على عربة باستعمال لوحات منجمية أصلية لا تخصها لغاية السرقة” و”الإعتداء على الأملاك الخاصة بالغير” والأبحاث متواصلة.

المصدر : الصريح أونلاين