حملة غضب فايسبوكية على نبيل معلول في صفاقس

كان أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي في انتظار إعلان مدرّب المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم نبيل معلول اليوم الاثنين عن قائمة اللّاعبين المدعوّين للالتحاق بالمنتخب للتّاكّد من توجيه الدّعوة لحارس مرمى فريقهم رامي الجريدي لتعزيز صفوف نسور قرطاج أو عدمه… وكم كانت خيبة أنصار السّي آس آس كبيرة عندما تأكّدوا أنّ الجريدي خارج اهتمامات معلول!

بسبب إصراره على تجاهل الحارس المتألّق رامي الجريدي مقابل دعوة بعض الحرّاس الآخرين للمنتخب رغم فقدانهم لجانب هامّ من مؤهّلاتهم وتراجع أدائهم أصبح المدرّب نبيل معلول محلّ انتقادات شديدة من قبل عديد الفنيّين وغيرهم من الأطراف. كما شرع أحبّاء السّي آس آس في حملة ضدّ نبيل معلول على صفحات شبكات التّواصل الاجتماعي للتّعبير عن استيائهم منه وغضبهم عليه.

من جهة أخرى اتّهم أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي معلول بإبعاد الجريدي لتطبيق تعليمات وتوصيات بعض الأطراف المؤثّرة داخل أسوار المنتخب والتي تسعى لتصفية حساباتها القديمة مع هذا الحارس رغم أنّ مثل هذه المواقف تتنافى مع المصلحة العليا للفريق الوطني التّونسي ولا تساعد هذا الأخير على الذّهاب إلى روسيا بحظوظ وافرة في الظّهور بوجه مشرّف في نهائيات كأس العالم المقبلة.

المصدر : الصريح أونلاين