ثقافة

حمزة البلومي يرد على الانتقادات التي طالت حلقة الانستغرام في الحقائق الأربع

كشف الإعلامي حمزة البلومي اليوم السبت 21 جانفي 2023 أنّه سيعرض الجزء الثاني ‘أنستاغرايب’ الخاصّ بـ”التحيّل عبر مسابقات على تطبيقة ”أنستغرام”.
وأوضح البلومي أن البرنامج كان سيقدّم فقرة إضافيّة هذا الأسبوع حول التجاوزات في عالم الأنستغرام وقرار بعض الدول التصدي لهذه الظاهرة والقيام بتجارب مقارنة “لكن مع تكذيب ما جاء في الحلقة السابقة وردود الأفعال قرّرنا القيام بجزء ثاني من جانب قانوني وباستخدام البراهين مع توضيح كل الإشكاليات بشكل أكبر”.
وقال البلومي في تصريح لموزاييك: “سنكشف ان كل المسابقات غير قانونية ولا تخضع للشروط التي يفرضها القانون وتنسحب على مسابقات الهواتف على الأنستغرام”.

تشويش متعمد
وفي سؤاله عن الحملة التي تشنها “انستغراموزات”، بيّن حمزة البلومي أنّه اعتاد هذا الأمر للتشويش على البرنامج، مضيفا “أستغرب كيف يستغلّون مرض أحد أفراد عائلتهم لكسب التعاطف ونشر الأكاذيب بغاية طمس الحقيقة.. “
وأضاف الإعلامي بالقول: أنه لم يقع عرض أيّ صورة أو اسم في التقرير “لكن الألعاب كانت بالفعل من باب التحيّل ومخالفة للقانون”، مستدركا “الأقرب أن الهواتف التي يقع استخدامها في المسابقات تمّ شراؤها دون معاملة قانونية أي دون فواتير وسنثبت ذلك في الجزء الثاني من التقرير”.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى