جماهير ليتوال وجرجيس تحذّران من لعبة الكواليس في مواجهة صفاقس والافريقي

مع اقتراب موعد الجولة الختامية من سباق البطولة والمرتقبة ليوم الخميس والتي ستكون حاسمة لتقرير مصير تفادي النزول، علمت الجمهورية أن جماهير كل من النجم الساحلي وأيضا الترجي الجرجيسي كثفت من وتيرة الضغط على الهيئات المديرة والهياكل الرياضية للدفع لاحترام المواثيق الرياضية في مواجهات الخميس..

وترى جماهير النجم أن هنالك لعبة في الكواليس لنيّة رفع حظوظ الافريقي في مواجهة صفاقس حتى يستأثر بالمركز الثاني المؤهل الى دوري أبطال افريقيا..
وحذرت جماهير ليتوال من تلاعب في الكواليس في كلاسيكو صفاقس كشكل عقابي لليتوال عن تحركات هيئته واتجاهها الى سويسرا للتشهير بتجاوزات منظومة الفساد الكروية ببلادنا..

وفي جرجيس فان أنصار ترجي الجنوب عبّروا عن خشيتهم من تعيينات مشبوهة في لقاءي مدنين وبنقردان..وحتى مواجهة صفاقس التي ستكون مؤثرة حسب كلامهم بما أن النجم الساحلي قد تتراجع حماسته في بنقردان في حال انفراد الافريقي بالمركز الثاني في رحلة ملعب الطيب المهيري.

أحباء الترجي الجرجيسي طالبوا بتحكيم عادل واحترام كل المواثيق الرياضية وعدم التلاعب بمصير نواد جراء نزوات وقرارات فردية ظالمة، داعين الى مبدأ تساوي الحظوظ قبل الجولة الختامية دون الانحياز للطرف المنافس في سباق تفادي النزول وهو اتحاد بنقردان وهو ما انطلق برفع الويكلو رغم أحداث اقاء الافريقي..

فهل تفي الجهات المسؤولة بالانتظارات بتوفير طواقم تحكيم عادلة دون انحياز لأي طرف في أعلى الترتيب أو أسفله؟

المصدر : الجمهورية