جريمة فظيعة تهزّ سوسة : ذبحت زوجها من الوريد إلى الوريد بسبب «المصروف»

عمدت أمس الأول بمدينة سوسة زوجة الى قتل زوجھا بطريقة بشعة.وحول تفاصیل ھذه الجريمة والإجراءات التي اتخذتھا النیابة العمومیة قالت زھیة الصیادي الناطقة الرسمیة باسم ابتدائیة سوسة 2 في تصريح لـ”الصباح” أنه اثر وقوع جريمة قتل بمدينة سوسة تمثلت في تعمد زوجة أمس الاول ذبح زوجھا الذي يعمل نجاّرا من الوريد الى الوريد تحول ممثل النیابة العمومیّة ووكیل الجمھورية لمعاينة الجثة والقیام بالإجراءات اللازمة.

وأضافت محدثتنا أن النیابة العمومیة أذنت بفتح بحث تحقیقي ضد الجانیة من أجل تھمة القتل العمد وعھدت لفرقة الشرطة العدلیة بسوسة المدينة بالبحث في الموضوع كما تعھد قاضي التحقیق الأول بابتدائیة سوسة 2 بالملف.

وأوضحت محدثتنا أن الجانیة حاولت في البداية أمام الباحث المراوغة ثم اعترفت بعد ذلك بذبحھا زوجھا من الوريد الى الوريد بسبب خلافات بینھما حول النفقات الیومیة.

ومن المنتظر بعد استكمال الأبحاث مع المتهمة إحالتھا قريبا على أنظار قاضي التحقیق المتعھد بالقضیة لإتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة ضدھا ونظرا لطبیعة عملیة القتل سألنا محدثتنا ما اذا كانت الجانیة تحمل الفكر “الداعشي” فنفت ذلك وقالت إن الجريمة وفق ما اعترفت به المتھمة امام الباحث ان خلافات سببھا النفقات الیومیة أدت الى ارتكابھا ھذه الجریمة النكراء.

المصدر : الصباح