رياضة

المنتخب : غياب الغندري والحدادي عن لقاء بوتسوانا

يواصل المنتخب التونسي لكرة القدم تحضيراته لمواجهتي بوتسوانا يوم غد الخميس 7 سبتمبر 2023، ضمن الجولة الختامية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، ومباراة مصر الودية يوم 12 الجاري.
وستشهد تشكيلة منتخب تونس في مباراة بوتسوانا غياب لاعبين اثنين بسبب الإصابة، هما نادر الغندري وأسامة الحدادي، حسب ما أكده سليم عاشور في نقطة اعلامية.
وأوضح سليم بن عاشور أن أسامة الحدادي لديه أوجاع على مستوى الفخذ، أما الغندري فلديه إصابة خفيفة في الكاحل، وبالتالي فإن مشاركتهما في لقاء بوتسوانا أصبحت مستبعدة جداً، وسننتظر عودتهما خلال المباراة الودية ضد المنتخب المصري.

كما كشف بن عاشور أنهم بصدد البحث عن مهاجم قوي قادر على إحداث الفارق في الخط الأمامي، لذلك وجّه جلال القادري الدعوة إلى عدّة لاعبين تميّزوا مع فرقهم لاختبار إمكانياتهم عن قرب .
و قد وجّه المدرب ، الدعوة إلى 9 لاعبين في خطّ الهجوم في هذا المعسكر التدريبي، من بينهم الثنائي الوافد للمرة الأولى، أنس الحاج محمد محترف نادي بارما الإيطالي ومهاجم سانت باولي الألماني إلياس سعد، إضافة إلى الأسماء الأخرى مثل مهاجم هاكن السويدي عمر العيوني، مهاجم أف سي كوبنهاغن الدنماركي إلياس العاشوري وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى