رياضة

تفاصيل عقد كرول مع السي آس آس وهذا موعد انطلاق التّحضيرات

تأكيدا لما نشرناه على موقع “الصّريح أونلاين” في مناسبات سابقة توصّلت الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي إلى اتّفاق نهائيّ مع المدرّب الهولندي رود كرول بخصوص تولّيه تدريب “السّي آس آس”. وقد اتّفق كرول مع رئيس النّادي منصف خماخم على كلّ صغيرة وكبيرة تخصّ مختلف بنود العقد الذي سيربط بين الطّرفين في انتظار قدومه إلى تونس في منتصف الأسبوع المقبل لإمضاء عقده رسميّا. وعلمنا من مصادرنا الخاصّة أنّه تمّ الحسم كذلك في أسماء بقية عناصر الإطار الفنّي الجديد لنادي عاصمة الجنوب وسيتمّ تعيين محمود المصمودي مدرّبا مساعدا لكرول ومهدي مرزوق وأنيس لوكيل معدّين بدنيّين ومحمّد الرباعي مدرّبا للحرّاس.

المدرّب الهولندي رود كرول سيمضي عقدا بموسم واحد لفائدة النّادي الرياضي الصفاقسي مع إمكانية تمديد العقد لمدّة موسم إضافي في صورة رغبة النّادي في ذلك. وقد قبلت هيئة منصف خماخم شروط كرول المتمثّلة بالخصوص في الحصول على مرتّب شهري قيمته 27 ألف أورو – أي ما يناهز 80 ألف دينار شهريّا – مع تمكينه من مرتّبات أشهر أفريل وماي وجوان 2019 مسبّقة إضافة إلى تمتّعه بمنح خاصّة في صورة تحقيق الأهداف التي تمّ رسمها.

تجدر الإشارة كذلك إلى أنّ المدرّب كرول اقترح على مسؤولي “السّي آس آس” الشّروع في مهامّه يوم الاثنين 11 جوان المقبل لكن في انتظار ذلك الموعد طلب من مسؤولي النّادي مدّه بتساجيل لمباريات خاضها الفريق في الموسم الماضي حتّى تتكوّن له فكرة عن الرّصيد البشري المتوفّر قبل أن ينطلق في العمل.

من جهة أخرى علمنا أنّ كرول عبّر لمسؤولي نادي عاصمة الجنوب عن سعادته بالعودة لتدريب الفريق الذي سبق له أن أشرف على حظوظه وتوّج معه بلقب بطولة الرّابطة المحترفة الأولى لموسم 2012-2013 ولقب كأس “الكاف” لسنة 2013.

المصدر : الصريح أونلاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى