مجتمع

تفاصيل صادمة عن جريمة قتل زوج لزوجته حرقا بالقيروان لأنها لا تنجب، وهذا ما جاء في كلماتها الأخيرة قبل موتها

تمكنت الوحدات الأمنية بالقيروان، من إلقاء القبض على كهل، وذلك على خلفية تعمّده سكب البنزين على زوجته يوم السبت الماضي، مما تسبب للزوجة في حروق بليغة نقلت على اثرها الى المستشفى الجهوي بالقيروان، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة مساء الاربعاء جوان .

وحسب المعطيات الأولية فان الحادث نشب اثر خلافات متكررة بين الزوجين بسبب عدم قدرة الزوجة البالغة من العمر 43 سنة على الانجاب .

ووفق ما أكده شهود عيان فإنّ الضحية التي تدعى نجاة كانت قد أكّدت للفريق الطبي وأقاربها قبل دخولها في غيبوبة لم تستفق منها، أكدت أن زوجها هو من سكب عليها البنزين وأحرقها وذلك بعد خلاف جد بينهما حول مشكل الإنجاب.

هذا كما أكدت مصادر إعلامية أنّ الزوج المجرم بعد القبض عليه أنكر في البداية التهم الموجهة ضده بحرق زوجته زاعما أنها أقدمت على الانتحار ليتراجع فيما بعد عن أقواله بعد ثبوت تورطه خاصة بعد أقوال زوجته وتبيّن أن مشاكل تجمع بينهما في ظل ربطه علاقة غرامية مع فتاة تصغره سنا وكان ينوي الزواج منها بعد تطليق زوجته التي كانت ترفض ذلك.

هذا وتجدر الاشارة إلى أنّ العملية الاجرامية كانت قد وقعت منذ يوم السبت الماضي 5 جوان 2018 وأودت بحياة الضحية نجاة التي بقيت تصارع الموت لمدة 4 أيام ونصف.

المصدر : الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى