تصفيات ‘الكان’: تونس في مواجهة جزر القمر .. التشكيلة والنقل التلفزي

يستضيف المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، نظيره منتخب جزر القمر ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم “المغرب 2025″، وذلك في إطار المجموعة الأولى.

ستُقام المباراة في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس. سيقود اللقاء الحكم النيجيري جوزيف أودي أغابور.

الغيابات
يعاني المنتخب التونسي من عدة غيابات بسبب الإصابات، حيث سيغيب كل من الظهير الأيسر علي العابدي، قلب الدفاع ديلان برون، والمهاجم إلياس سعد. كما لن يتمكن المهاجم علي يوسف من المشاركة بسبب منع ناديه السويدي، هاكن، من السماح له بالالتحاق بالفريق الوطني.

استعدادات المنتخب
رغم هذه الغيابات، يعتبر المنتخب التونسي في جاهزية تامة لخوض مباراة اليوم ضد منتخب جزر القمر. يسعى الفريق لتعزيز تصدره في المجموعة الأولى، وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مشوار التصفيات.

ترتيب المجموعة بعد الجولة الثانية
تونس: 6 نقاط
جزر القمر: 2 نقطتان
غامبيا: 1 نقطة
مدغشقر: 1 نقطة

التشكيلة المحتملة
من المتوقع أن يدخل المنتخب الوطني المباراة بالتشكيلة التالية: أمان الله مميش، رائد بوشنيبة، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، عيسى العيدوني، الفرجاني ساسي، حمزة رفيعة، محمد علي بن رمضان، يوسف المساكني، وسيف الدين الجزيري.

النقل التلفزي
ستُبث المباراة مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 القطرية، مما يتيح للجماهير متابعة الحدث الرياضي المهم.

المصدر : الصريح أون لاين

Exit mobile version