بعد تعاقده مع الترجي: يوسف البلايلي يثير ضجّة في الجزائر

أكد المكلف بالإعلام في نادي إتحاد العاصمة الجزائري، أمين تيرمان، أن إدارة الفريق لا تخجل بعرض مبلغ مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب يوسف بلايلي.

وتحدث “أمين تيرمان” على هامش الندوة الصحفية لمدرب الفريق ميلود حمدي حول قضية اللاعب بلايلي والعرض الخيالي الذي قدمته إدارة اتحاد العاصمة من أجل هذا اللاعب قائلا: “تلك الوثيقة صنعت الحدث عبر وسائل الإعلام الجزائرية، وأنا أؤكد لكم أنه عرض رسمي من إتحاد العاصمة لبلايلي، ونحن لا نخجل بعرض مماثل للاعب رائع مثله”.

وأضاف: “فيما يخص تسريب هذه الوثيقة أؤكد لكم أنه لم يتم تسريبها من إدارة إتحاد العاصمة، ولا ندري لحد الآن من أين تم تسريبها، نحن نواصل التحقيق من أجل كشف هوية الفاعل، وأؤكد لكم أن هذه الوثيقة السرية لم يتم تسريبها من طرف الإدارة”.

واستغرب المكلف بالإعلام في فريق إتحاد العاصمة من الضجة الكبيرة الذي أحدثه عرض ناديه للاعب آنجي الفرنسي السابق قائلا:” لم نفهم سبب كل هذه الضجة فيما يخص عرض الإتحاد لبلايلي، بالرغم من أنه لم يلعب لمدة عامين، لكن الإتحاد يملك إستراتيجيته…الكل يعلم أن الإتحاد يملك الإمكانيات المالية، وهو من أغنى الأندية في الجزائر، ويملك ممولين كثيرين ممن يساعدون الفريق في كل مشاريعه المستقبلية”.

وإختتم حديثه قائلا : ” مبلغ مليون أورو في كرة القدم الإفريقية أو المغاربية لا يعتبر عرضا مغريا لهذه الدرجة”.

يذكر أن الترجي الرياضي التونسي تعاقد مع اللاعب يوسف البلايلي قبل أقل من أسبوع لمدة موسمين ونصف.

المصدر : آخر خبر أونلاين