رياضة

وديع الجريء يوجه رسالة خاصة إلى المكتب الجامعي

كشف وليد العرفاوي، عضو هيئة الدفاع عن وديع الجريء، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الذي تم إيقافه بالسجن المدني بالمرناقية بسبب التحقيقات الجارية في اتهامات بتجاوزات في نشاط الجامعة، كشف عن تفاصيل جديدة بخصوص موقف الجريء من هذه التطورات.

وأوضح العرفاوي أن وديع الجريء يثق تمام الثقة في براءته من الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا في السياق نفسه ثقته الكاملة في القضاء التونسي الذي سيُدرس ملفه ويفحص جميع التفاصيل والتهم الموجهة له، ويعتبر الجريء أن هذه الاتهامات باطلة.
وأضاف عضو هيئة الدفاع أن وديع الجريء لم يهدد الدولة بالفيفا في أي وقت، وأنه ليس في صراع مع الحكومة التونسية، خلافا للشائعات التي تُنشر من قِبل أطراف تهدف إلى تحقيق أجندات معينة.

وأشار العرفاوي إلى أن وديع الجريء دعا أعضاء المكتب الجامعي بعد توقيفه إلى التصرف بحكمة وحذر مع الفيفا، من أجل الحفاظ على مصلحة الرياضة وكرة القدم في تونس، مؤكدًا عدم وجود تدخل سياسي في الشأن الرياضي، وحث المكتب الجامعي على تجنب المشاكل والعقوبات التي يمكن أن تضر بالرياضة التونسية.

وأخيرًا، أفاد عضو الهيئة الدفاعية أن قاضي التحقيق المسؤول عن القضية الثانية المتعلقة بالجريء سيستمع إلى أقواله يوم الخميس بخصوص الاتهامات المتعلقة باستيلاء منحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد فوز تونس في مسابقة لكرة القدم المدرسية.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى