رياضة

المنتخب: لاعب يتمرّد ويرفض دعوة فوزي البنزرتي

يواصل المدرب الوطني فوزي البنزرتي التحضير لاستكمال القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في المعسكر التدريبي المقبل استعدادًا لمواجهتي مدغشقر وغامبيا يومي 5 و8 سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وعلى الرغم من أن البنزرتي قد شارف على إنهاء قائمة اللاعبين المدعوين، فإن المفاجأة كانت في احتمالية غياب لاعب نادي كوبنهاغن الدنماركي، إلياس العاشوري. حيث طلب العاشوري في اجتماع عبر الفيديو إعفاءه من المشاركة في المباراتين دون تقديم تفسير واضح.

رفض حازم
وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها “الصريح أون لاين”، أبدى العاشوري رفضًا قاطعًا للمشاركة في المعسكر والمباراتين دون تقديم مبرر مقنع، وهو ما أثار حيرة البنزرتي والجهاز الفني، خاصة وأنهم طالبوا بتوضيح أسباب الغياب، إلا أن العاشوري رفض الإفصاح عن ذلك.

وفي الوقت نفسه، يبدو أن العاشوري قد تعافى تمامًا من إصابته الأخيرة، حيث شارك بانتظام مع فريقه كوبنهاغن في الدوري الدنماركي وفي مباراة تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي أمام كيلمارنوك الاسكتلندي.

البديل المحتمل للعاشوري
مع غياب العاشوري غير المبرر، يدرس فوزي البنزرتي استدعاء لاعب نادي تفينتي الهولندي، سيف الله لطيف، ليكون ضمن التشكيلة المشاركة في المعسكر التحضيري القادم استعدادًا للمباريات الرسمية بدءًا من سبتمبر المقبل.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى