“الكاف” يكشف عن قراره النهائي بعد رفض الزمالك مواجهة الترجي.. وهذا هو الحل

كشف الاتحاد الأفريقي عن قراره النهائي في حال أصر الزمالك على الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، بسبب إقامة المباراة في دولة قطر، خاصة بعدما أعلن مجلس إدارة الأول رفضه خوض المباراة في أكثر من بيان عبر موقعه الرسمي.

وقال شيهو ديكو عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”: “السوبر سيقام سواء سيخوض الزمالك المباراة أم قرر الانسحاب منها، لابد أن يقام بسبب العقد المبرم بيننا وبين المسؤولين في قطر، وفي حال تم الاستقرار من جانب مسؤولين الأبيض على عدم لعب المباراة سيتم تحديد البديل”.

وتابع: “كاف ينتظر القرار الرسمي والنهائي لهذه المباراة، لم نتلق قرارا رسميا من الزمالك بعدم خوض المباراة حتى الأن، وننتظر في التوقيت الحالي تحديد الملعب وكذلك حكم المباراة”.
وتطرق ديكو خلال حديثه للكشف عن البديل في حال الانسحاب الزمالك بشكل رسمي من المباراة، حيث قال: “البديل سيكون نهضة بركان بالطبع، لأنه صاحب المركز الثاني في بطولة الكونفدرالية سيخوض المباراة في حال استقر الزمالك على عدم اللعب، ولكن لن نسبق الأحداث في الوقت الحالي لأن كاف لم يقرر شيء والقلعة البيضاء لم ترسل لنا بشكل رسمي أنه لن يشارك في المباراة”.
ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر يوم 14 من شهر فيفري المقبل، بدولة قطر بين الترجي صاحب لقب دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية، حيث يستعد الأول بشكل طبيعي لتلك المباراة ولا يوجد لديه مانع من خوضها بقطر كونه تواجد بها العام الماضي بقطر وخسر أمام الرجاء، فيما يرفض مسؤولي الأبيض حتى الأن خوض المباراة بسبب إقامتها في قطر.

المصدر : الصريح أونلاين