رياضة

الترجي: قائمة المغادرين .. وموعد جديد لعودة الدوليين

علمت الصريح أون لاين أن إدارة الترجي منحت الضوء الأخضر يوم الخميس للاعب منتصر التريكي للمغادرة باتجاه اتحاد بن قردان الذي عبّر منذ فترة عن رغبته في التعاقد معه..
وتأتي مغادرة التريكي للفريق بعد سويعات من إمضاء فاروق الميموني عقد إعارة مع مستقبل المرسى لمدة 6 أشهر..وبالتالي فإن قائمة المغادرين مازالت مفتوحة وحسب الأنباء المتوفرة للصريح فإنها ستضم أسماء أخرى في بداية الأسبوع المقبل، بعد إتمام المدرب البرتغالي الجديد لعملية غربلة الرصيد البشري المتوفر…

فوز برباعية
على صعيد آخر خاض الترجي الرياضي يوم الأربعاء أول مباراة ودية تحت قيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو وذلك أمام مستقبل سكرة والتي انتهت بفوز فريق باب سويقة رباعية مقابل هدف وحيد..
وجاءت أهداف الترجي من أقدام كل من الغامبي كيبا سووي والنيجيري أونوتشي أوغبيلو بالإضافة إلى ثنائية البرازيلي رودريغو رودريغيز.

ودية ثانية
من جهة أخرى يواصل الترجي البحث عن مباراة ودية جديدة في نهاية الأسبوع حيث من المنتظر أنه سيلاقي مبدئيا النجم الرادسي يوم السبت في حين سيضطر الفريق إلى إجراء مباراة تطبيقية في حال عدم تأكيد الموعد.

عودة الدوليين
أما في خصوص عودة اللاعبين الدوليين بعد نهاية مشاركتهم في الكان وهم كل من ياسين مرياح وحسام تقا ومحمد أمين توقاي، فقد تقرر على إثر اتصالات وتنسيق مع المدرب ميغيل كاردوزو إضافة بعض أيام الراحة على أن ينضم الثلاثي إلى التمارين بداية من يوم الاثنين المقبل..

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى