القيروان: قتل شقيقين ببندقية صيد..شاهد عيان يروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

وصل بعد ظهر اليوم الخميس 19 جويلية 2018، مستشفى الأغالبة بالقيروان جثمان الفقيدين بعد تعرضهما صباح اليوم الي القتل بواسطة بندقية صيد من قبل قريبهم‎.

وروى شاهد عيان لمراسل نسمة بالجهة، تفاصيل جريمة قتل الشقيقين ببندقية صيد بالمنطقة المذكورة قائلا إن الهالكين متزوجين ولهما أبناء، يبلغ أحدهما من العمر 41 سنة فيما يصغره شقيقه الآخر.

وقال إن أهالي المنطقة اعتبروا الحادثة ”فاجعة كبيرة حلت بالجهة”، حتى أصبح الجميع يفكر في مغادرة البلاد التي وصلت إلى حدّ ”ارتكاب الجرائم في وضح النهار”.

واستغرب المتحدث الحادثة واقدام الجاني على إطلاق النار على شقيقين، واصفا الحادثة ”بالعمل الإرهابي”، وفق تقديره، خاصة وأن الفاعل غير متعلم وأمي لم يتلق أي تكوين، حسب تصريحاته.

كما أرجع شاهد العيان الحادثة إلى قلة وعي المواطن بهذه الحوادث، ومحملا المسؤولية للدولة التي لم تقم بتأهيل شامل لمواطنيها، مضيفا أن أغلب المواطنين اليوم يحملون أسلحة دون رخصة، قائلا ”إن حمل الأسلحة بطريقة عشوائية كثرت في البلاد”، موضحا أن حامل الأسلحة عليه أن يتحلى بدرجة وعي معينة تؤهله لذلك، أما إذا كان ‘جاهلا’ فستكون النتيجة مثلما حدث للشقيقين اليوم، حسب اعتقاده.

وللتذكير فقد شهدت منطقة القريشات التابعة لمعتمدية الوسلاتية من ولاية القيروان، صباح اليوم الخميس 19 جويلية 2018، خلاف حاد حول قطعة أرض أدى إلى مقتل شخصين ببندقية صيد من قبل قريبهم .

المصدر : نسمة