القيروان : إستعان ببناته وزوجته ليهشّم سيّارتيْ الستاغ ويُحيل عدل منفذٍ إلى المستشفى في حالةٍ خطيرة

جدت بمنطقة هنشير المستيري التابعة لمعتمدية منزل المهيري من ولاية القيروان ليلة البارحة، الخميس 18 جانفي 2018، حادثة تمثلت في إقدام مواطن على الإعتداء بالعنف الشديد وبالحجارة على فريق الشركة التونسية للكهرباء والغاز وعدل التنفيذ الذي رافقه لمعاينة تجاوز قانوني ما تسبب في تهشيم سيارتي الشركة وتسجيل إصابات قي صفوف الأعوان وإصابة عدل التنفيذ المرافق لهم إصابات خطيرة جدا في رأسه إستوجبت نقله إلى المستشفى.

وتفيد تفاصيل الحادثة إلى قيام فريق من ” الستاغ” بالتحول للمنطقة المذكورة قصد محاولة إصلاح أعطاب متكررة جدت بمحول الكهرباء بالمنطقة ما أسفر سابقا عن إنقطاعات متكررة للتيار الكهربائي بسبب تواتر ظاهرة سرقة التيار من قبل الفلاحين، وأثناء عملهم تفطنوا إلى أن تواتر الأعطاب على المولد سببها كثرة السرقات ما إستوجب قطع التيار والقيام بحملة مراقبة أسفرت عن إتخاذ قرار بقطع التيار وتحميل المخالفين ذلك ثم التحول لإيجاد حل لإعادة التيار فقط لمدرسة ومسجد بالمنطقة بإجتهاد من الشركة وهو ما دفع الأعوان بعد الدراسة لإختيار محول ثانٍ تتم عن طريقه إعادة التيار الكهربائي للمدرسة.

الجاني رفض المساس بالمحول، مؤكدا أنه إتخذه للإستعمال الشخصي ما دفع الأعوان للتثبت والتأكد من تعمده سرقة الكهرباء وتوثيق ذلك عبر عدل تنفيذ وهو ما دفع الجاني إلى الإعتداء بواسطة وابل من الحجارة رفقة زوجته وبناته على الفريق التقني ما تسبب في تهشيم سيارتي الستاغ وفرار الأعوان بصعوبة.

كما تسبب الإعتداء في إصابات خطيرة جدا لعدل التنفيذ الذي عاين المخالفات ما إستوجب نقله إلى المستشفى.

الحادثةخلفت إستياء عدول التنفيذ الذين قاموا بإحتجاج مساندة لزميلهم. كما تحولت وحدات الحرس الوطني وقامت بإيقاف الجاني وإبنته وفتح بحث في الموضوع.

المصدر : آخر خبر أونلاين