رياضة

الرابطة الأولى : علاء غرام خاض مباراة الملعب التونسي وهو معاقب

شهدت مباراة الجولة الثانية من البلاي أوف التي جمعت الملعب التونسي بالنادي الصفاقسي يوم الأحد 10 مارس 2024 حادثة غربية، بطلها مسؤولي الفريقين.

وكانت تشكيلة النادي الصفاقسي قد شهدت مشاركة المدافع علاء غرام رغم حصوله على 3 إنذارات في المباريات السابقة، وهو ما يعني أن خوضه مقابلة الملعب التونسي لم تكن قانونية، دون أن يتفطن مسؤولو السي آس آس إلى ذلك.

من جهتهم، لم يتفطن مسؤولو الملعب التونسي إلى عدم قانونية مشاركة مدافع النادي الصفاقسي علاء غرام في المباراة، ولم يتقدموا بإثارة في خصوص ذلك، مما حرمهم من الحصول على نقاط المقابلة الثلاث.

وكان علاء غرام قد تحصل على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه ضد اتحاد تطاوين ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الأولى للبطولة، ثم ضد نجم المتلوي ضمن الجولة الرابعة، وبطاقة صفراء ثالثة ضد النادي الإفريقي ضمن الجولة الأولى من مرحلة التتويج، وهو ما يعني أنه لم يكن مؤهلاً لخوض مقابلة الملعب التونسي الأحد الماضي، بعد أن تم إلغاء قانون فسخ البطاقات الصفراء إن لم يحصل اللاعب على بطاقة أخرى لخمس مباريات متتالية.

وراسلت هيئة النادي الصفاقسي الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بعد مباراة الملعب التونسي لتسوية وضعية اللاعب، لتقرر الرابطة معاقبته بعدم خوض مباراتين متتاليتين بداية من مباراة الجولة الثالثة والتي سيلتقي خلالها السي آس آس الاتحاد المنستيري يوم الأحد 17 مارس 2024.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى