رياضة

علي معلول يحسم مصيره مع الأهلي المصري

كشفت مصادر إعلامية مصرية اليوم الاثنين 25 مارس 2024 أن مسؤولي النادي الأهلي استقروا على فتح ملف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول بعد الانتهاء من مباراتي الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي و يحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي بالمجان.

و يلعب الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة 29 مارس انطلاقا من الساعة السابعة مساءا في ذهاب ربع نهائي البطولة الإفريقية في العاصمة التنزانية دار السلام، على أن يلعب مباراة الإياب باستاد القاهرة في يوم الجمعة 5 أفريل المقبل انطلاقا من الساعة التاسعة مساءا.

موقف إدارة الأهلي
وينتظر علي معلول موقف الأهلي من تمديد عقده حيث يضع الأولوية في مستقبله البقاء بين جدران القلعة الحمراء على أمل الاعتزال بقميص الأهلي الذي قضى في صفوفه أفضل فتراته الكروية و في حال عدم مفاتحته في تجديد عقده سيبدأ معلول في مناقشة العروض التي وصلته في الفترة الأخيرة للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.
و يوجد رغبة لدى النادي الأهلي والجهاز الفني في تمديد عقد علي معلول و هناك اتجاه أن يتم تمديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد مع إمكانية تمديده لموسم آخر وفقا لرغبة الجهاز الفني..

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى