الدردوري: أدعو العبيدي إلى مناظرة مباشرة بحضور ممثل عن النيابة العمومية

دعا رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطنة عصام الدردوري رئيس فرقة حماية الطائرات السابق بمطار تونس قرطاج الدولي عبد الكريم العبيدي إلى مناظرة إعلامية مباشرة بحضور ممثل عن النيابة العمومية لوضع حد لكافة الأقاويل والاتهامات، مشددا على أن من لديه الحجة فليقدمها أمام الملأ لتحديد المسؤوليات.

وقال عصام الدردوري في تصريح لموقع نسمة اليوم الإثنين 22 جانفي 2018، إنه سيقوم بالتتبع القضائي ضد عبد الكريم العبيدي بعد أن اتهمه بخدمة الإرهابيين والتآمر على أمن الدولة الأمر الذي يبعث على الضحك وفق قوله.

وأكد الدّردوري أنه على دراية ووعي كامل بالمحاولات المتعمدة للزج به في مربع شخصنة المعطيات التي كان قد قدّمها حول ملف التسفير إلى بؤر التوتر، والتي لا تزال بحوزته، حسب قوله.

وأشار إلى أنه لم لن يتهم أي شخص وأنه لن يذكر أي معطى دون تقديم مؤيدات في الغرض وهو ما دعم به شهادته أمام اللجنة البرلمانية.

وبين أنه يتفهم حالة الإرتباك والإهتزاز النفسي التي بدا عليها عبد الكريم العبيدي، الذي كان من الأجدر عليه وفق قوله أن ينقد ما تضمنته المؤيدات الرسمية التي قدمها الدردوري كالحديث عن إمكانية إستهداف ذات بشرية بالتصفية، وفق تعبيره.

وكان رئيس فرقة حماية الطائرات السابق بمطار تونس قرطاج الدولي، عبد الكريم العبيدي، أكد أن التصريحات التي أدلى بها رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطنة عصام الدردوري في جلسة سابقة، لم تكن سوى مغالطات.

ووجّه العبيدي، لدى حضوره اليوم الإثنين 22 جانفي 2018، في جلسة استماع صلب لجنة التحقيق في شبكات التسفير إلى بؤر التوتر بالبرلمان، إتهاما مباشرا لعصام الدردوري ، في التورط في أجندات لإرباك الأمن القومي والإخلال به ، خاصة وأنه تسبب في الكشف عن معلومات أمنية ونشرها.

المصدر : نسمة