رياضة

عصام الشوالي يوجه رسالة قوية لفلسطين

وجه المعلق التونسي، عصام الشوالي، رسالة قوية لفلسطين في افتتاحية قمة أرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وقال الشوالي يوم الأحد: “حدثوك عن القوة فكانت وهماً، وعن التكنولوجيا المتطورة فكانت وهماً، وعن جيش لا يُقهر فكان وهماً، كلموك عن برلين فكان وهماً، كلموك عن حدود من المستحيل اختراقها فكانت وهماً، ألا فهمت ألا فهمنا، ألا فهمتهم، إنهم مجرد بالونة وهم”.

كما بدأ المعلق العماني في قنوات “بي إن سبورت”، خليل البلوشي، افتتاحية مباراة برايتون وليفربول في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي، برسالة دعم وتضامن مع فلسطين، وسار على نفس الطريق المعلق التونسي، عصام الشوالي، الذي وجه رسالة تضامن قوية لفلسطين وشعبها.

وقال البلوشي ، الأحد: “نبدأ بسم الله، وندعو ونتضامن مع أهلنا في فلسطين، اللهم اجعل لأهلنا في فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة، اللهم إننا نستودعك فلسطين وأهلها، أرضها وسماءها، رجالها ونساءها وأطفالها، فاحفظ فلسطين وأهلنا فيها من كل شر وسوء يا من لا تضيع عنده الودائع، اللهم من أراد بأهلنا وأرضنا السوء، فاجعل دائرة السوء تدور عليه يا رب العالمين”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى