الحرباوي يهزم عبد النور في أوّل ظهورٍ له بالدوري القطري

نجح العربي في تحقيق إنتصاره الأول في الدوري القطري هذا الموسم بفوزه بهدفين لهدف على منافسه أم صلال في آخر دقائق المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري النجوم لموسم 2020/2021.

وكان العربي قد تقدم أولا بهدف عبد العزيز الأنصاري عند دق 45+1، ثم تعادل أم صلال بهدف الجزائري عبد النور بلحسيني عند دق 68، ليعود العربي ليسجل هدف الفوز عبر الإيراني مهرداد محمدي عند دق  90 + 4.

وبالتعادل رفع العربي رصيده إلى أربع نقاط من إنتصار وتعادل وخسارتين متقدما إلى المركز السابع، فيما بخسارته ظل أم صلال على رصيده نقطة وحيدة من تعادل وحيد وثلاث هزائم في المركز الثاني عشر الأخير.

وكان أم صلال قد خاض المواجهة مدعوما بالثلاثي القادم الجديد المهاجم الجزائري عبد النور بلحسيني لاعب إتحاد بلعباس وهداف الدوري الجزائري الموسم الفائت وأيضا المدافع التونسي أيمن عبد النور والمدافع الإيراني روزبه محمد جشممي، في حين لعب العربي المواجهة مدعوما بلاعبه الجديد المهاجم الإيراني مهدي ترابي إلى جانب الإيراني الآخر المهاجم مهرداد محمدي بالإضافة للاعب الوسط الايزلندي أرون والمدافع الإسباني مارك مونيستا والمهاجم التونسي حمدي الحرباوي الذي ظل على دكة البدلاء مع بداية المواجهة.

المصدر : آخر خبر أونلاين