ألفة الحامدي: سمير الوافي ليس فقط مهرج إعلامي ولكنه عميل أجندات مشبوهة

وجهت ألفة الحامدي المديرة العامة المقالة للخطوط التونسية، اليوم الثلاثاء 2 مارس، رسالة إلى النائب في البرلمان ياسين العياري، نصحته من خلالها الى مقاطعة ما أسمته بالذراع الإعلامي لمنظومة الفساد في تونس.

وأكدت الحامدي أن هذا “الذراع الاعلامي” يتمثل في قنوات تلفزية كقناة التاسعة وبرامج معينة كبرنامج وحش الشاشة لسمير الوافي.
وأوضحت الحامدي أنه عندما تم استدعاؤها كرئيس مدير عام إلى القصبة بتاريخ 15 فيفري، طلب منها مستشارو رئيس الحكومة هشام المشيشي الظهور معه ” لتمرير بعض الرسائل” وهو ما رفضت القيام به، على حد قولها.

وقالت الحامدي في الرسالة: “كنت وفي الماضي اعتبر السيد سمير الوافي مهرجا اعلاميا يسعى من خلال رداءة برنامجه الى تحقيق نسب مشاهدة عالية ولكن، تأكدت بعد طلب مستشاري رئيس الحكومة مني الظهور في برنامج وحش الشاشة بأن السيد سمير الوافي هو ليس فقط مهرج إعلامي ولكنه عميل أجندات مشبوهة يتواصل تأثيرها على الحكومات المتعاقبة”.
وأضافت: “نصيحتي لك هو الابتعاد كل البعد عن هذه المنظومة وعدم تشجيعها من خلال إضفاء مصداقية نائب شعب والظهور فيها. هذا بالطبع، إذا اعتبرنا أنك لم تنخرط في المنظومة الى حد الآن”.

المصدر : راديو إي أف أم