الجزائر : وفاة لاعب أثناء مباراة بالدوري

شهدت ملاعب كرة القدم الجزائرية حادثة مؤسفة، بعدما لفظ لاعب شاب أنفاسه الأخيرة أثناء مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريقي نجم الدهامشة ضد نجم عين أرنات ضمن منافسات الدوري الجزائري في القسم الشرفي لولاية سطيف وفقاً لما أكدته وسائل إعلام محلية.

وسقط اللاعب الشاب، داود بورزق، البالغ من العمر (24) عاماً على أرضية الملعب دون حراك، أثناء المباراة ما تسبب برعب زملائه واللاعبين على أرضية ملعب “عين السبت” وبعد تدخل الفريق الطبي ورجال الإسعاف تم نقل اللاعب على الفور لأقرب مستشفى لكنه توفي نتيجة “سكتة قلبية” بحسب ما أكدته وسائل الإعلام المحلية.

وعبر الاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعازيه لأسرة اللاعب بعد الخبر الصادم، مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي يقدمون خالص عزائهم لعائلة اللاعب الذي توفي في المباراة.

ونقلت صحيفة “الخبر” الجزائرية عن رئيس رابطة سطيف لكرة القدم، مسعود كوسة، أن اللاعب سقط على أرضية الميدان دون كرة ودون أي احتكاك مع لاعب آخر خلال مجريات الشوط الأول.

وأضاف، أن طريقة سقوط اللاعب أثارت الهلع وجعلت رجال الإسعاف يتدخلون لتقديم الإسعافات الأولية ونقله إلى أقرب مستشفى بسرعة فائقة إلا أن الموت كان أسرع على حد تعبيره، مشيراً إلى أن خبر وفاة اللاعب وقع على زملائه كالصاعقة في الدقيقة الـ 75 من المباراة وهو التوقيت الذي توقفت فيه المباراة.

العربي الجديد