رياضة

أُنس جابر بالزي الإماراتي استعدادا لبطولة دبي للتنس

قامت لاعبة التنس التونسية المصنفة سادسة عالميًا، أنس جابر، بارتداء الزي الإماراتي ترويجًا لمشاركتها في بطولة سوق دبي الحرة للتنس المقررة في دبي خلال الفترة من 18 إلى 24 فيفري الجاري.

وشاركت جابر مؤخرًا في بطولة مبادلة أبوظبي للتنس وخرجت من الدور ربع النهائي بعد خسارتها أمام اللاعبة البرازيلية بياتريس مايا. ومن المقرر أن تضم بطولة سوق دبي مجموعة من لاعبات التنس المصنفات عالميًا، بما في ذلك البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميًا، والبيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية والفائزة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة.

ومن بين المشاركات أيضًا الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، والأميركية كوكو غوف، والأمريكية جيسيكا بيغولا. وتمثل اللاعبة التونسية أنس جابر اللاعبات العربيات كونها المصنفة السادسة على العالم، وستعود اللاعبة التشيكية باربرا كريتشيكوفا المصنفة 11 على العالم للدفاع عن اللقب الذي حازت عليه العام الماضي.

وتخوض اللاعبة التونسية حاليًّا منافسات بطولة الدوحة للتنس، حيث من المقرر أن تقابل في دور 16 الفائزة من الأوكرانية ليسيا تسورينكو والتركية زينب سومير، على أن تقابل في دور الثمانية الفائزة من اليابانية ناعومي أوساكا والتشيكية كارولين جارسيا.

المصدر : الجمهورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى