سياسة

منذر الونيسي ينفي تواصله مع عثمان جنيّح : لم ألتقِ معه مطلقا

أكّد رئيس حركة النهضة بالنيابة، منذر الونيسي، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على ‘فيسبوك’، الاثنين 4 سبتمبر 2023، أنّه لم يسبق له أن التقى أو تواصل مع رجل الأعمال عثمان جنيّح، مشدّدا على أنّه لا تجمع بينهما أيّ علاقة، وذلك عكس ما تُروّج له، تسجيلات صوتية مسرّبة.

وأضاف أنّه لم يدر بينهما أيّ حديث حول أيّ موضوع كان.
رجل الأعمال عثمان جنيّح، بدوره كان قد نفى في فيديو مُتداول على ‘فيسبوك’، ما جاء في التسجيلات الصوتية المتداولة، معلنا مقاضاة من يقفون وراءه، واصفا التسريب بالادعاءات الباطلة والسخيفة.
وشدّد على عدم وجود أيّ طموح سياسي له وأنّ رئاسة فريق النجم الرياضي الساحلي هي أعلى منصب بالنسبة إليه.

يذكر أنّ تسريبات صوتية منسوبة لرئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي أثارت جدلا واسعا في صفحات التواصل الإجتماعي، حيث نشرت الصحفية شهرزاد عكاشة تسجيلا لجزء من محادثة هاتفية جمعتها بالونيسي في علاقة بالصراعات داخل حركة النهضة في المرحلة القادمة، وما راج حول تحالفات مع رجال أعمال نافذين من جهة الساحل للتموقع مجدّدا في الخارطة السياسية في ظلّ ما تشهده تونس من تطوّرات وتغييرات سياسية منذ 25 جويلية 2021، والمساعي للترشحّ للرئاسة.

وسارعت عدّة شخصيات ورد ذكرها في التسجيل إلى نفي ما جاء فيها، حيث نفى رئيس حركة النهضة بالنيابة منذر الونيسي في تدوينة على حسابه بفيسبوك، صحّة هذا التسجيل المنسوب إليه، مؤكّدا أنّه مفبرك وأنّه محض افتراء ومحاولة يائسة للإساءة للحركة، حسب قوله.
كما نفى حصول أيّ اجتماع مع رجلي الأعمال اللّذيْن ورد ذكرهما في التسجيل عثمان وحسين جنيّح.

المصدر : موزاييك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى