الأمن يتدخل وينقذ 8 تلميذات بقصر هلال من محاولة انتحار جماعي..ومديرة المدرسة تعلن الطوارئ!

تمّ صباح اليوم حسب مصدر خاص للصريح إنقاذ عدد من التلميذات اللاتي يدرسن في المدرسة الإعدادية بقصر هلال من تنفيذ عملية انتحار جماعي كنّ يخطّطن لها.وذلك بعد ان استنجدت مديرة المؤسسة المذكورة صباح اليوم بالوحدات الأمنية بمنطقة الامن الوطني بقصر هلال لتبلغهم أنّ والدة إحدى التلميذات حضرت لتعلم الإدارة،

أن ابنتها حاولت الاعتداء على نفسها بواسطة سكين لكن أفراد العائلة تفطنوا لها ومنعوها من ذلك. وذكرت الأم أن ابنتها اعترفت فيما بعد أنّها كانت تنوي صحبة 8 تلميذات أخريات القيام بعملية انتحار جماعية في ساحة المدرسة الإعدادية اللاتي يدرسن بها مع بداية الأسبوع المغلق.

وبإحضار التلميذات وبحضور أولياء أمورهنّ تمّ الاستماع إليهنّ للتعرّف على الدافع الرئيسي لمحاولة الإنتحار وهل أن له علاقة بتطبيقة الحوت الأزرق، غير أنّهنّ أنكرن ذلك وأرجعنا ذلك لمشاكل نفسية وعائلية دفعتهنّ للتغيّب كثيرا عن مقاعد الدراسة والسعي نحو الانتحار.

هذا وقد تعهّدت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بقصر هلال بالبحث في الموضوع، فيما تدخل مندوب حماية الطفولة ومندوب التربية وتمّ توفير أخصائية نفسية للإهتمام بالتلميذات والإحاطة بهنّ وفهم الأسباب الحقيقية وراء فكرة الانتحار.

المصدر : الصريح اونلاين