رياضة

أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل: الاحتفاظ بـ 66 شابا

أكّد مصدر مطلع لموازييك أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، أذنت لأعوان الشرطة العدلية بمقرين بالاحتفاظ بـ 66 شابا، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدها ليلة أمس ملعب حمادي العقربي برادس، بمناسبة احتضانه مقابلة للترجي الرياضي ضدّ شبيبة القبائل الجزائري.

وحسب ذات المصدر القضائي المطّلع، فقد شملت قرارات الاحتفاظ بـ 48 شخصا أعمارهم فوق 18 عاما نسب إليهم رمي الحجارة وإحداث الشغب وإضرام النار داخل الملعب، بالإضافة إلى 12 قاصرا تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عاما، كما تقرّر الاحتفاظ مدّة 48 ساعة قابلة للتمديد بستّة أشخاص آخرين من أجل تدليس بطاقات دخول ومسك سلاح أبيض دون ترخيص وحيازة مواد مخدرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة الترجي الرياضي التونسي ونادي شبيبة القبائل الجزائري، ضمن إياب ربع نهائي رابطة الأبطال الأفريقية، السبت 29 أفريل 2023، قد شهدت مواجهات بين الأمن وجماهير، وإطلاق الغاز المسيل للدموع. وقد عمّت حالة من الفوضى بالمدارج، وتسبّب إلقاء الشماريخ في اشتعال النيران بجانب المنعرج الجنوبي لملعب رادس، وتدخّلت وحدات الحماية، بعد دقائق، لإخماد النيران.
يذكر أنّ الترجي قد تأهّل إلى نصف نهائي مسابقة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله مع شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 1-1، في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة مستفيدا من فوزه ذهابا 1-صفر.

المصدر : موزاييك أف أم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى