رياضة

فوزي البنزرتي يحسم مستقبله مع الوداد البيضاوي

علمت الصريح أون لاين أن إدارة الوداد البيضاوي قد أبدت استجابة سريعة لجميع مطالب المدرب فوزي البنزرتي في الساعات الأخيرة، بهدف استمرار المدرب التونسي في مهمته مع الفريق والتخلي نهائيًا عن فكرة المغادرة.

من بين المطالب التي قدمها البنزرتي والتي تلقت استجابة من إدارة الوداد البيضاوي، كانت رغبته في رحيل عدد من اللاعبين الذين لا يتناسبون مع المعايير الضرورية للتنافس على البطولات، وذلك على وجه السرعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى جانب الحاجة الماسة لتسوية جميع المستحقات المالية للاعبين التي تتراكم عن إدارة الوداد، مع منحه الضوء الأخضر لتعزيز الفريق بالتعاقد مع لاعبين يراهم البنزرتي ذوي أهمية حاسمة لتحسين أداء الوداد.

وفي مقابل هذه الاستجابة للمطالب، قدم فوزي البنزرتي وعدًا لإدارة الفريق وجماهيره بالبقاء والاستمرار مع الوداد، مؤكدًا أن كل الشائعات حول نيته مغادرة الفريق باتجاه النادي الإفريقي “لا أساس لها من الصحة”، وفقًا لتأكيده.

وأضاف البنزرتي قائلاً: “لن أتخلى عن مسؤولياتي في الوداد، خاصة وأن الفريق يواجه ظروفًا مالية صعبة، بالإضافة إلى توقف رئيس النادي في السجن بسبب التحقيقات في قضايا المخدرات والعلاقات مع شخص يُعرف بكنية إسكوبار الصحراء”.
وبناءً على ذلك، يتجه البنزرتي نحو البقاء مع الوداد حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد منحه صلاحيات واسعة وضم لاعبين جدد.

المصدر : الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى