احتجاجات واستياء من التعيينات للجولة الختامية في ملعبي بنقردان ومدنين

علمت الجمهورية أن حالة من الاستياء الشديد عمت في صفوف النجم الساحلي بين جماهير وهيئة وكذلك نفس الأمر في الترجي الجرجيسي اثر صدور تعيينات الجولة الختامية من البطولة التي ستدور يوم الخميس..

ويرى كل من الفريقين أن التنقل الى بنقردان ( لليتوال) ولمدنين ( بالنسبة للترجي الجرجيسي) في لقاءين مهمين وحاسمين يستوجب الاستنجاد بحكمين دوليين من أعلى مستوى عوض الاكتفاء بمحرز المالكي من جهة ونضال اللطيف.

ويرى جماهير النجم ان المالكي أظهر سوابق تحكيمية بالانحياز للفريق المحلي في لقاءات سابقة..كما انه ليس مؤهلا للتحكّم والسيطرة على لقاء ساخن وهام جدا للمحليين في تفادي النزول والضيوف من أجل المركز الثاني..

وفي جرجيس ارتفعت الأصوات الغاضبة والتي تعتبر أن نضال اللطيف جاء في مهمة محددة مسبقا وهي ايقاف مسار ترجي الجنوب في رحلة مدنين مهما كانت التكاليف وهو ما يردده عدد من الملاحظين عن تعيينات عواز وبركات ومن ورائهما جامعة الجريء.

ورصدنا في نفس السياق بعض الاحترازات من اسم نعيم حسني لكلاسيكو صفاقس والافريقي وخاصة من جماهير النجم خشية توظيفه في بعض الترضيات..كما ان جماهير ترجي الجنوب استغربوا برمجة القناة الوطنية الثانية للبث المباشر للقاءين في نفس الوقت ( مدنين وأيضا بنقردان) مما قد يؤثر على التغطية وتناصف الحظوظ للجماهير وحتى في حال وقوع تجاوزات فانه سيعسّر عملية اثباتها..

المصدر : الجمهورية