رياضة

أوقات بث مباراة تونس وبنما يوم 28 جوان والقنوات الناقلة لها، وهذا ما قاله نبيل معلول عن المنتخبات العربية

يبحث منتخب تونس لكرة القدم عن تحقيق فوز معنوي على حساب منتخب بنما في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بعد خسارته في أول مباراتين.

وخسر منتخب تونس في الجولة الأولى أمام منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف ، بينما سقط في المباراة الثانية أمام بلجيكا بخمسة اهداف مقابل هدفين ، في حين يسعى نسور قرطاج للفوز على منتخب بنما قبل توديع مونديال روسيا.

وستقام المباراة بين منتخب تونس ومنتخب بنما يوم الخميس الموافقة الثامن والعشرين من جوان ، في الساعة 19.00 بتوقيت تونس والساعة (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والأردن، و(20:00) بتوقيت القاهرة، و(22:00) بتوقيت دبي، و(18:00) بتوقيت جرينتش .

وستذاع هذه المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات ” بي ان سبورت” ماكس 1 و ماكس 2 ، بالإضافة إلى بثها بعدد من اللغات الأخرى على قناة “تي آر تي” التركية ، وقناة “تي في بي سبورت” البولندية.

وستكون هذه المباراة بمثابة طوق النجاة بالنسبة إلى المنتخب التونسي قبل العودة إلى الديار ، حيث سيضغط نسور قرطاج بقيادة المدرب نبيل معلول للفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث والخروج بمظهر مشرف من كأس العالم.

وسئل المدرب نبيل معلول بعد خسارة منتخب تونس أمام بلجيكا عن المستوى المتواضع للمنتخبات العربية في مونديال روسيا وأجاب : “مستوانا جميعاً بعيد كل البعد عن المستوى الكافي للمنافسة على كأس العالم ، علينا العمل وتغيير نمط حياتنا ونوعية التدريبات ، يجب أن تتغير ، ينقصنا جيلين على الأقل للوصول إلى مستويات عالمية”.

سبورت 360

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى