متفرقات

أندية عالمية تعزي عائلة الطفل ريان

لئن نجحت فرق الإنقاذ مساء أمس السبت 5 فيفري 2022 في إخراج الطفل المغربي ريان بعدما أمضى 5 أيام عالقاً في بئر عميقة لا يتجاوز قطرها 30 سنتيمتراً، إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً بعدما أعلن الديوان الملكي المغربي في بيان له عن وفاة الطفل البالغ من العمر 5 سنوات.

وبعد اعلان خبر وفاة الطفل ريان، سارعت بعض الأندية العالمية لتقديم التعازي لعائلة اللاعب وللمغرب.
ونشر فريق برشلونة الإسباني، عبر حسابه الناطق باللغة العربية، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة جاء فيها: “ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الطفل ريان. بهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالديه وكافة أسرته”.

كما نشر حساب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي هو الآخر تغريدة كُتب فيها “نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطفل ريان.. مشاعرنا وقلوبنا مع والديه، وتعازينا للشعب المغربي والإنسانية جمعاء على هذه الفاجعة”.

من جانبه، تفاعل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع الطفل ريان ونشر عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع “تويتر”: “رحم الله الطفل ريان!”.
أما فريق ليفربول الإنقليزي، فلم يفوت الفرصة وقدّم تعازيه لأسرته وكل أحبائه “ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الطفل ريان، خالص تعازينا لأسرته وكل أحبائه. مقاومته الطويلة ستبقى خالدة للأبد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى