عاجل- بعد ان تم دعوتها الى المثول الى النيابة العمومية بسبب صورة: هذا ما تقرّر في حق الشابة “نور” ابنة الاعلامية ريم قيدوز

ذكرت الاعلامية ريم قيدوز انه تم إصدار القرار بخصوص ملف ابنتها الشابة نور في دعوى قضائية رفعها عون سجون و اصلاح وذلك بسبب صورة التقطتها أمام مقر صحيفة الشروق بالعاصمة، ذكرت الاعلامية انه تم حفظ القضية لوقوع الصلح بين الطرفين أمام السيد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس وبالتالي أغلق ملف ...

أكمل القراءة »

معهد الرصد الجوّي يحذر من أمطار غزيرة تصل إلى 90 ملم مساء اليوم والليلة وغدًا بهذه الولايات

يكون الوضع الجوي آخر نهار، الإثنين، ملائما لنزول أمطار رعدية بالمناطق الغربية لتشمل بقيّة مناطق الشمال والوسط ومحليا الجنوب أثناء الليل وغد، الثلاثاء، لتتراوح مجموعها اليومي عامّة بين 20 و50 مليمترا. وتكون الأمطار محليا غزيرة خاصة بأقصى الشمال والشمال الغربي وولايتي زغوان والقيروان بمجموع يومي يتراوح بين 60 و90 مليمترا ...

أكمل القراءة »

كأس تونس : سحب رزنامة الدور التمهيدي الأول الخاص بفرق الرابطة الثانية

أقيمت صباح اليوم الاثنين بمقر الجامعة التونسية لكرة قدم عملية سحب رزنامة الدور التمهيدي الأول لكأس تونس الخاص بفرق الرابطة الثانية. وفي ما يلي النتائج : أمل جربة – سكك الحديد الصفاقسي جمعية جربة – اتحاد سليانة الأولمبي الباجي – الترجي الجرجيسي مستقبل وادي الليل – أولمبيك مدنين أولمبيك سيدي ...

أكمل القراءة »

استقالة من الحجم الثقيل في الحوار التونسي

يبدو ان المثل القائل ”المصائب لا تأتي فرادى” تنطبق على قناة الحوار التونسي بعد موجة الاستقالات الاخيرة و تحول اسماء برامج عرفت بها القناة الى قناة التاسعة. اخر الاستقالات من الحوار التونسي كان للا علامية التي تعتبر ركيزة من ركائز القناة انصاف بوغديري وهي رئيسة تحرير عدة برامج تبث على ...

أكمل القراءة »

الأرصدة الجوية العالمية تؤكد : اعصار «ميديكين» في البحر الابيض المتوسط تبلغ أمواجه 11 مترا وسيضرب هذه المناطق

اكد المرصد الجوي اليوناني وايضا الايطالي في بلاغات رسمية انه من المنتظر ان يكون البحر الابيض المتوسط منطقة لتشكل اعصار يسمى «ميديكين» يوم السبت، وسيظهر جنوب بيلوبونيز، وستصل قوة الريح 9 نقاط على مقياس بوغورت، وسيتجاوز ارتفاع الامواج في جزيرة كريت ايضا الى 11 مترا، وسيضرب اتيكا وجزر ايفيا وسيكلانديز ...

أكمل القراءة »

الأولى من نوعها في العالم … المستشفى العسكري ينجح في زرع شريان حي

نجح المستشفى العسكري بتونس في تحقيق انجازا طبيا غير مسبوق والأول من نوعه في افريقيا والعالم ، بعد أن أجرى فريق من الجراحين في قسم جراحة الأوعية الدموية وزرع الأعضاء بالمستشفى العسكري بالعاصمة ، عملية زرع شريان حيّ يعد استئصاله من أمّ (45 عاما) وزراعته في جسم طفلها (9 سنوات). ...

أكمل القراءة »

بالصّور : هكذا ودّعت جماهير الترجي فريقها قبل السفر إلى أنغولا

خاض الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت 29 سبتمبر 2018 آخر حصة تدريبية بحديقة حسان بلخوجة، في انتظار أن يشدّ الرحال إلى العاصمة الأنغولية “اواندا” لمواجهة بريميرو دي أغوستو في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا. وكان حضور جماهير الترجي لافتا خلال هذه الحصة حيث ردّدوا الأهازيج ...

أكمل القراءة »

حقن “بوتوكس” أم عملية تجميل؟ : علاء الشابي يكشف سر تغير مظهره في أول ظهور له في “أمور جدية”

لاحظ مشاهدو “الحوار التونسي” تغيرا في مظهر علاء الشابي في أوّل ظهور له في منوعة “أمور جدية”..حيث أكد البعض ان علاء قد خضع لعملية تجميل وحقن ب”البوتوكس“ ،وهو ما فنده الشابي في تصريح للصريح وقال ان ماراج لا اساس له من الصحة،وانه لم ولن يخضع لاي عملية تجميل ،بل كل ...

أكمل القراءة »

الحكم بسجن “تلميذ” بسبب تقبيل صديقته بأحد المعاهد : السليطي يكشف عن المفاجأة

نفى الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سفيان السليطي امس الجمعة 28 سبتمبر 2018، ما راج بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الفارطة خبر مفادها سجن تلميذ بسبب تقبيله لصديقته بأحد المعاهد. واوضح السليطي أنّ القضية تتمثّل في ضبط المعني بالأمر في موقف ” مخلّ للآداب” رفقة فتاة قاصر بأحد المعاهد. وبين، ...

أكمل القراءة »

الليغ 1: ثنائية للخزري في شباك موناكو تدخله التاريخ

تمكن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وسانت إتيان الفرنسي وهبي الخزري من تسجيل ثنائية ضد نادي موناكو في الجولة الثامنة من البطولة الفرنسية والتي كانت كافية لتحطيم رقم المهاجم التونسي دوس سانطوس كأفضل هداف تونسي في الدرجة الأولى الفرنسية ب39 هدف ,الخزري تخطى هذا الرقم ليمضي على هدفه رقم 40 ...

أكمل القراءة »