مكتب الرابطة الوطنية يهزم الإتحاد المنستيري جزائيا.. و يوقف الحارس علي العياري لمباراتين

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018 إيقاف حارس مستقبل قابس علي العياري لمدة مباراتين مع تغريمه بمبلغ 5 آلاف دينار بسبب قيامه بلقطة لا أخلاقي تجاه جماهير فريق نجم المتلوي.

كما قرر مكتب الرابطة توبيخ اندية شبيبة القيروان و النادي الصفاقسي والملعب القابسي و الترجي الرياضي مع تغريمها بمبلغ 7500 دينار من أجل العود في رمي المقذوفات والقوارير والشماريخ بالإضافة إلى تغريم اندية نجم المتلوي وهلال الشابة بمبلغ 5000 آلاف دينار.

و قرر مكتب الرابطة هزم الإتحاد المنستيري ضد الترجي الرياضي بهدفين لصفر مع خطية مالية بمبلغ 1000 دينار و 3 مقابلات دون حضور الجماهير و خطية مالية 200 دينار ضد مسير الفريق أنيس المستيري.

و تم توبيخ و تغريم سكك الحديد الصفاقسي بمبلغ 1000 دينار و توبيخ الأولمبي الباجي مع خطية بألفي دينار وإيقاف مسير الفريق ماهر السلطاني لستة مباريات مع تغريمه بمبلغ 3 آلاف دينار و إيقاف زميله خميس الماجري لمباراتين مع خطية بمبلغ 1500 دينار.

كما تمت إحالة ملف رئيس جندوبة الرياضية نافع الطويهري إلى الجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية وإستدعاء كل من مسيري جندوبة الرياضية ماهر الطرخاني و سامي الطرخاني وزهير السويسي و كاتب عام الأولمبي الباجي وكاتب عام شبيبة القيروان و لاعب جمعية اريانة عبد السلام بوحوش إلى مكتب الرابطة.

المصدر : نسمة