مصطفى بن أحمد نائب الشعب ممثل

فوجئ متابعو مسلسل ”القضية 460” الذي يبثّ على قناة التاسعة بظهور النائب والقيادي بحركة تحيا تونس مصطفى بن أحمد في مشهد بالحلقة 13 من المسلسل التي بثت مساء السبت 18 ماي 2019.

ويؤدي بن أحمد دور سجين بأحد السجون السويسرية حيث سيلتقي ببطل العمل ”يوسف” الذي يؤديه الممثل محمّد مراد.

وعن هذه التجربة قال مصطفى بن أحمد في تصريح هاتفي لموزاييك، إنّ مشاركته في العمل كانت عن طريق الصدفة، حيث التقى مجموعة من الأصدقاء بالمخرج مجدي السميري في إحدى المقاهي وأثناء تجاذب أطراف الحديث أخبره السميري أنّه بحاجة إلى شخص بمواصفاته لأداء الدور.

وأكّد محدّثنا أنّه في البداية لم يأخذ الأمر على محمل الجد، قبل أن يتصّل به السميري مجدّدا لعرض الدور عليه. وأضاف بأنّ التجربة استهوته لكنّه ترّدد في البداية قبل الموافقة خوفا من عدم قدرته على النجاح. وعبر بالمناسبة عن إمتنانه للمخرج مجدي السميري الذي منحه الفرصة ليخوض تجربة جديدة في حياته، وفق تعبيره.

ووصف بن أحمد التجربة بالرائعة حيث اكتشف كيفية التعامل والوقوف أمام الكاميرا، لافتا إلى أن مهنتا الإخراج والتمثيل ليستا بالأمر الهيّن.

وعبر في سياق متصل عن عدم اكتراثه بتعاليق عدد من مستخدمي فيسبوك بقوله ‘لست معقّدا.. وأعيش حياتي كما أنا’.

وكشف النائب أنّ ولعه بالفنّ والثقافة عموما ليس بجديد، حيث سبق أن أصدر روايتين إحداهما (الحالم الأخير في مدينة تموت) التي طلب المخرج حبيب المستيري تحويلها إلى فيلم، وفق تعبيره.

المصدر : موزاييك أف أم