مسؤول بارز بنادي لخويا القطري يكشف معطيات جديدة تتعلق بمستقبل يوسف المساكني

أكد عدنان العلي أمين السر العام لنادي لخويا القطري أن كل الترتيبات اللوجستية قد اكتملت لانطلاقة إعداد الفريق للموسم الجديد وأصبحت كل المعينات جاهزة، خاصة وأنّ الفريق سيكون إعداده على فترتين الأولى بدأت في الدوحة وتعقبها فترة إعداد خارجي ستكون في الايام القادمة.

وقال العلي في حديثه للموقع الرسمي لنادي لخويا: الجميع يتفاءل خيرا بأن يقدم الفريق نفسه بصورة جيدة في الموسم الجديد، خاصة وأنه سيخوضه بمُسماه الجديد (نادي الدحيل الرياضي) بعد أن اكتملت عملية الدمج بين لخويا والجيش، وإن شاء الله سيواصل الفريق سيره في درب تحقيق الانتصارات وتقديم المستويات التي تعكس التطور الكبير للكرة القطرية في الفترة الأخيرة.

وواصل العلي حديثه قائلا : نرحب بكل لاعبينا الجدد والمنضمّين إلينا من نادي الجيش وان شاء الله يواصلون الظهور المميز لهم سواء في المنافسات الداخلية او المشاركة الخارجية الهامة التي تنتظرنا في دوري أبطال اسيا، وبالأمس انطلقت استعداداتهم تحت قيادة الجهاز الفني والمدرب جمال بلماضي والجميع يعمل على ان يكون هذا الموسم مميزا للفريق في كل شئ.

وبخصوص الأخبار التي راجت حول انتقال يوسف المساكني إلى بعض الدوريات الخارجية قال العلي: يوسف المساكني لا يزال لاعبنا ولم تنته مدة تعاقده معنا، وحتى الآن لم تصلنا أية عروض خارجية لكي نقوم بدراستها واتخاذ القرار المناسب. واللاعب لم يلتحق ببداية الإعداد بسبب ظروف زواجه والذي اكتمل قبل أيام قليلة ولكنه سيلتحق بزملائه في الأيام القادمة بإذن الله.

المصدر : آخر خبر أونلاين