محترفينا بالخارج : تنويه بالصرارفي، الخاوي احتياطي، الحدادي والسليتي يتنفسان الصعداء

السائحي في اولمبيك مرسيليا؟

ذكرت مواقع فرنسية فرنسية نقلا عن قناة «كنال بلاس» ان متوسط الميدان الدفاعي لنادي «انجي» قد يتحول للعب مع اولمبيك مرسيليا حيث ذكرت ذات المصادر ان السائحي الذي يبلغ من العمر 30 سنة قد تلقى عرضا من إدارة مرسيليا لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

ويذكر ان السائحي في حل من كل التزام فهو لاعب حر بما ان عقده مع نادي انجي انتهى في جوان المنقضي.

فهل يتقمص السائحي ألوان اولمبيك مرسيليا؟. لننتظر.

25 دقيقـة للخزري.. والعزوني احتياطي

اكتفى المهاجم وهبي الخزري بالمشاركة طيلة 25 دقيقة في مباراة فريقه سندرلاند أمام نادي برانسلي في إطار منافسات الدرجة الثانية الانقليزية والتي انتهت بفوز برانسلي بثلاثية نظيفة حيث انضم الخزري للتشكيلة في د65 ويبدو انه في طريقه إلى مغادرة الفريق قبل موفى الميركاتو الصيفي والذي ينتهي يوم 31 أوت الجاري. واكتفى متوسط الميدان الدفاعي لاري العزوني بمقعد ضمن الاحتياطيين في مباراة فريقه كوتري مع نادي موسكرون في إطار منافسات الدوري الممتاز البلجيكي والتي انتهت بالتعادل 1/1.

تنويه بالصرارفي رغم الهزيمة الثقيلة لنيس

تتواصل متاعب نادي نيس فريق المهاجم الدولي بسام الصرارفي.. فبعد خروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا والبداية المتعثرة في الدوري الفرنسي مني نادي نيس بهزيمة امام نادي اميان الصاعد حديثا الى الرابطة الأولى بنتيجة 2/0.. وقد بدأ بسام الصرارفي احتياطيا قبل ان ينضم إلى التشكيلة في د72 ..

وقد نشرت صحيفة «ليكيب» تقريرا نوهت فيه بأداء اللاعب الصرارفي وأكد صاحب المقال أن هذا اللاعب سيكون نجم نيس في المواسم المقبلة نظرا لإمكانياته الفنية المتميزة.

الخاوي احتياطي والقندي في الشوط الثاني

مني نادي تروا الصاعد إلى الرابطة الأولى بهزيمة جديدة أمام مضيفه نادي بوردو بنتيجة هدفين لهدف وقد اكتفى المهاجم سيف الدين الخاوي بمقعد ضمن الاحتياطيين أما نادي نانت فانه تعادل مع اولمبيك ليون دون أهداف وانضم اللاعب الفرنسي من أصول تونسية نجيب القندي للتشكيلة خلال الشوط الثاني وتحديدا مع مطلع الدقيقة 46.

الحدادي والسليتي يتنفسان الصعداء

تمكن نادي ديجون الفرنسي من تحقيق فوز ثمين في إطار الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الفرنسية على حساب نادي مونبيليي بنتيجة 2/1 وبدلك يتنفس هذا الفريق الصعداء بعد بداية متواضعة وقد لعب أسامة الحدادي ونعيم السليتي مند البداية ولم يتم تعويضهما وقدما أداء جيدا وعلى صعيد آخر لم يشارك الياس السخيري مع فريقه مونبيليي في المباراة.

المنذر
المصدر : الصباح