في حوار حصري: رامي الجريدي يكشف سبب عدم مشاركته كأساسي مع الـCSS وحقيقة عرض النادي الإفريقي

قال حارس النادي الرياضي الصفاقسي رامي الجريدي في تصريح لـIFM، إنه شفي من الإصابة التي كان يعاني منها وعاد إلى التمارين مع فريقه.
وكشف الجريدي، خلال الحصة التدريبية التي أجراها النادي الصفاقسي أمس الثلاثاء بملعب رادس في إطار التربص التحضيري للـCSS، قبل التحول إلى المغرب لمواجهة الفتح الرباطي، أن سبب عدم مشاركته كأساسي يعود لاختيارات فنية للمدرب لا يمكن لأي أحد التدخل فيها أو مناقشتها، وأنه سيعمل باجتهاد لاستعادة مكانه الأساسي، مشيدا في نفس الوقت بالمردود المتميز الذي يقدمه زميله الحارس الهادي قعلول.

هذا وكذب الحارس الدولي، الأخبار المتعلقة برغبته في مغادرة الـCSS، مشيرا إلى أن مثل هذه الإشاعات تكرر بصفة سنوية، من قبل أطراف معينة لا ترغب بوجوده في الفريق، إلا أنه سيواصل العمل وتقديم مردود جيدا، نظرا لأنه يطمح في المشاركة في المونديال مع المنتخب التونسي عبر بوابة النادي الصفاقسي، وهو الأمر الذي حرص عليه من خلال مردوده المتميز مع النادي خلال المواسم الأربعة الماضية.

وفيما يتعلق برغبة النادي الإفريقي في ضمه، بين الجريدي، أن الإفريقي اتصل بكل من وكيل أعماله وبالنادي الصفاقسي من أجل التفاوض لضمه، إلا أن النادي الصفاقسي لا يرغب حاليا في التفريط في خدماته، لافتا إلى إمكانية تغير الأمور خلال الميركاتو الشتوي المقبل في ديسمبر.

من جهة أخرى تحدث رامي الجريدي، عن المباراة المهمة، التي سيجريها النادي الصفاقسي يوم السبت المقبل أمام الفتح الرباطي المغربي في إطار ربع نهائي كأس الكاف، مشددا على أن تركيز الفريق منصب على ذلك اللقاء، ولن تكون مشاركته هو أو أي من زملائه الحراس كأساسيين في المقابلة، مهمة بقدر أهمية العودة بالانتصار من المغرب.

IFM