بعد خلاف: ألقوا بصديقهم من الطابق الثاني وهذا ما قرره قاضي التحقيق

بعد خلاف: ألقوا بصديقهم من الطابق الثاني وهذا ما قرره قاضي التحقيق

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس بطاقات ايداع بالسجن في حق ثلاثة شبان حاولوا قتل صديقهم اثر إلقائهم به من أعلى الطابق الثاني لبناية وسط المدينة العتيقة.

وجاء في محاضر باحث البداية ان المظنون فيهم الثلاثة التقوا بصديقهم مساء الواقعة وبعد تناول القهوة بأحد المقاهي اقترح عليهم أحدهم مواصلة اللقاء بشقة عائلته وسط المدينة العتيقة للعاصمة وممارسة لعبة «الشيشبيش» وقضاء السهرة هناك بسبب تحول أفراد عائلته لزيارة أقاربهم ببن عروس. وتحول أربعتهم الى الشقة حيث شرعوا في ممارسة لعبة «الشيشبيش» الا ان خلافا نشب بين ثلاثة منهم مع الصديق الرابع حيث اتهموه بالتحيل عليهم وفوزه برهان يتعلق بدينار واحد، وسرعان ما ارتفعت وتيرة الخلاف ليحصل تبادل للعنف ثم عمد ثلاثتهم الى الالقاء بالصديق الرابع من شرفة الشقة ليسقط على رصيف الشارع حيث تم نقله من طرف المتساكنين الى المستشفى وأخضع لعدة عمليات جراحية نجا اثرها من موت بدا محققا.

وقد نجح أعوان فرقة الشرطة العدلية بتونس المدينة في القاء القبض على المظنون فيهم الثلاثة حيث اعترفوا بحيثيات الواقعة وبإحالتهم على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس أصدر في حقهم بطاقات ايداع بالسجن في انتظار استكمال بقية الأبحاث في ملف القضية.

المصدر: الشروق