بالصورة – تُكشف لأول مرة: تفاصيل صادمة عن جريمة قتل والدة لاعب بالقصرين على يد “ارهابي شقيق ارهابي”

بالصورة – تُكشف لأول مرة: تفاصيل صادمة عن جريمة قتل والدة لاعب بالقصرين على يد “ارهابي شقيق ارهابي”

جدت مساء الخميس جريمة قتل بحي الزهور بمدينة القصرين حيث أقدم ارهابي على قتل والدة لاعب مستقبل القصرين السابق عدنان البوعزي بمنزلها وذلك قبل الإفطار بساعة بعد أن وجه لها 8 طعنات بسكين ما تسبب في وفاتها على الفور.

ووفق التحقيقات الأولية ففقد اعترف المتهم وهو عنصر متشدد موظف بشركة الكهرباء والغاز كما أنه شقيق المتهم بالهجوم الإرهابي على منزل وزير الداخلية السابق لطفي بن جدو وصديق حميم لأحد أبناء الهالكة المقيم بالخارج اعترف بأنه ليس نادما على قتل المرأة متهما اياها بالشعوذة وأنها قامت بسحره مؤكدا أنه أراح المجتمع منها، وفق ما نقلته الجوهرة “اف ام” .

بدورها اكدت الشروق في عددها الصادر اليوم السبت ان الارهابي اعترف بانه اقدم على جريمته انتقاما لشقيقه الارهابي ولكل الارهابيين الذين شاركوا في الهجوم على منزل لطفي بن جدو وجميعهم اصيلو منطقة حي الزهور بالقصرين، مضيفا بانه قتلها لانها” سبب انو خويا دخل للحبس” على حد تعبيره.

وعن علاقته بالكتيبة الارهابية عقبة بن نافع قال المتهم انه خطط لصعود جبل الشعانبي بعد ان اعلم احد الارهابيين بجريمته فطلب منه الصعود بسرعة والاحتماء بالكتيبة التي تتواجد عناصرها هناك وكان من بينهم سابقا شقيقه.

وكانت الهالكة قد تقدمت بشكوى ضد الجاني في 3 مناسبات سابقة بتهمة تهديدها بالقتل أحيل بسببها مرة واحدة على النيابة العمومية ولكنه لم يحاكم.

* الصورة تعود الى الهالكة حسنية جباري

المصدر : الجمهورية