المنتخب الوطني لكرة القدم: التحاق صابر خليفة وغيلان الشعلالي بالمجموعة

التحق كما كان منتظرا كل من صابر خليفة وغيلان الشعلالي بالمجموعة التي تدربت مساء اليوم بالملعب الاولمبي بالمنزه استعدادا لمونديال روسيا 2018. وفي المقابل اكتفى محمد امين بن عمر بإجراء حصة لتقوية العضلات تحت إشراف أخصائيي العلاج الطبيعي للمنتخب.

وقد كانت الحصة التدريبية فرصة الإطار الفني للمنتخب لإجراء تمارين خاصة بالتمركز وإعادة التمركز داخل مساحات صغيرة مع التبادل السريع للكرة بين اللاعبين والضغط على حامل الكرة .

هذا ويجري اللاعبون غدا حصة تدريبية في المساء قبل أن يتمتعوا جميعا براحة يوم السبت على أن يدخلوا في تربص مغلق بداية من يوم الاحد.

وسينضم مساء الغد 4 لاعبين إلى المجموعة وهم خليل شمام ، انيس البدري، معز بن شريفية وانيس البدري.

وكان المنتخب الوطني اجرى امس الاربعاء حصة تدريبية بالملعب الاولمبي بالمنزه دامت قرابة تسعين دقيقة بمشاركة الحارسين فاروق بن مصطفى ومعز حسن واللاعبين محمد امين بن عمر والفرجاني ساسي وفخرالدين بن يوسف وأحمد العكايشي وأحمد خليل ومحمد بالعربي وبلال المحسني وعلي معلول وياسين مرياح.

وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي سيستهل مونديال روسيا بملاقاة نظيره الانقليزي يوم 18 جوان قبل ان يتبارى مع المنتخب البلجيكي يوم 23 جوان على ان يختتم سلسلة مقابلاته ضمن الدور الاول (المجموعة السابعة) بمواجهة بنما يوم 28 جوان.

المصدر : الشروق