أخبار المحترفين : معلول أفضل ظهير أيسر في مصر والمساكني بطل وبن يوسف باق في السعودية حتى 2020

اختار المركز الدولي للدراسات الرياضية في سويسرا « CIES» اللاعب الدولي لنادي رين الفرنسي وهبي الخزري ليكون أفضل خامس لاعب مؤثر في الدوريات الأوروبية الكبرى في الفترة الحالية. ويتم اختيار أفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية من قبل هذا المركز بالنظر لدرجة تأثيرهم على فريقهم واحصائياتهم خلال الموسم حيث تحصل الخزري على معدل 94,7%.، واحتل المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانقليزي المركز الاول يليه مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وساهم الخزري في انتصارات فريقه ران منذ قدومه الصيف الماضي من سندرلاند الانقليزي.

معلول أفضل ظهير أيسر في مصر والمساكني بطل

من جهة اخرى توج مدافع الأهلي المصري علي معلول بجائزة أفضل ظهير أيسر لعام 2017 في البطولة المصرية خلال استفتاء أجرته بوابة الأهرام الرياضية على مدار الشهور الأخيرة. وفي البطولة القطرية توّج يوسف المساكني للمرة الرابعة بالبطولة القطرية مع نادي الدحيل قبل جولتين من نهاية السباق، وذلك بعد انتصاره مساء الجمعة على نادي الخريطيات بخمسة أهداف مقابل صفر سجل منها المساكني هدفين.

فخر الدين بن يوسف باق في السعودية حتى 2020

أكدت صحيفة «الرياضية» السعودية ان نادي الاتفاق قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع اللاعب فخر الدين بن يوسف واقترب من إتمام المفاوضات مع وكيل أعماله من اجل تجديد عقده حتى صيف 2020، وذلك بطلب من مدرب الاتفاق، ومن المحتمل الإعلان عن تجديد العقد خلال الأسبوع الجاري. يذكر ان فخر الدين بن يوسف شارك منذ انضمامه في ست مباريات، وسجل هدفين.

الصرارفي يسجل والحدادي يغيب

في البطولة الفرنسية ساهم بسام الصرارفي عشية امس في مهرجان اهداف فريقه نيس امام غانغون بعد ان فاز بخماسية لهدفين، وانضم الصرارفي الى تشكيلة فريقه في الدقيقة 79 وسجل الهدف الهدف الرابع في الدقيقة 86. في المقابل تغيب اسامة الحدادي عن لقاء فريقه ديجون واميان بسبب العقوبة التأديبية بينما انضم نعيم السليتي الى التشكيلة في الدقيقة 56، كما شارك سيف الدين الخاوي منذ الدقيقة 63 مع فريقه تروا المنهزم امام نانت بهدف لصفر.

رشيد الزيتوني
المصدر : الشروق